كمبيوتر ذكي يتوقع هداف يورو 2024

كمبيوتر ذكي يتوقع هداف يورو 2024

انطلقت النسخة الـ17 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والمقامة حاليا في ألمانيا، وتستمر حتى يوم 14 من شهر تموز (يوليو) المقبل، بمشاركة 24 منتخبا، وتقام مباريات البطولة على 10 ملاعب مختلفة.

ويترقب متابعو يورو 2024، بطل المسابقة والذي سوف يتم الإعلان عنه مع صافرة حكم المباراة النهائية يوم 14 تموز (يوليو) المقبل، كما أن لقب هداف البطولة، من الأحداث المنتظر التعرف عليها.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن هاري كين، نجم بايرن ميونيخ الألماني، وهداف المنتخب الإنكليزي، لم يأت في المركز الأول ضمن المرشحين لحصد الحذاء الذهبي، كهداف لبطولة النسخة الحالية من كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، وذلك بحسب توقعات كمبيوتر ذكي.

المرشحون لجائزة الحذاء الذهبي في يورو 2024.

1 - كيليان مبابي

الرجل الوحيد الذي يمكن أن يطيح بهاري كين باعتباره المرشح للفوز بالحذاء الذهبي هو الفرنسي كيليان مبابي، لقد أثبت بالفعل أنه قادر على الظهور في البطولات الكبرى، وليس أكثر من كأس العالم 2022.

2 - هاري كين

تألق كين مع بايرن ميونيخ هذا الموسم، حيث سجل 44 هدفًا في 45 مباراة مع الفريق الألماني في عامه الأول في النادي، كما أنه سجل 63 هدفًا في 91 مباراة مع منتخب الأسود الثلاثة.

3 – كريستيانو رونالدو

يعد النجم البرتغالي، اللاعب الوحيد في القائمة الذي حصل بالفعل على جائزة الحذاء الذهبي، وعلى الرغم من وصوله إلى 39 عاماً، ومن المحتمل أن تكون بطولة اليورو الأخيرة له، إلا أن رونالدو قادر دائمًا على تقديم الأداء.

4 – روميلو لوكاكو

يتمتع المهاجم البلجيكي المعار حاليًا إلى روما من تشيلسي بأداء هائل أمام المرمى، حيث سجل أكثر من 50 هدفًا في ثلاثة مواسم، كما أنه المهاجم الأفضل في تاريخ منتخب الشياطين الحمر، حيث سجل 85 هدفًا في 115 مباراة، ونجح في تسجيل 14 هدفاً خلال 8 مباريات في التصفيات المؤهلة للبطولة.

5 – جود بيلينغهام

بعد موسم مميز مع ناديه ريال مدريد، وتتويجه بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، يأمل مشجعو إنكلترا أن يتمكن اللاعب صاحب الـ 20 عاماً من مواصلة نفس الأداء مع الأسود الثلاثة