كسرن الحواجز وكنّ مصدر إلهام... تكريم 4 سيدات متميزات في حفل "Women of Worth"

كسرن الحواجز وكنّ مصدر إلهام... تكريم 4 سيدات متميزات في حفل "Women of Worth"

ضمن حفل Women Of Worth، احتفلت "لوريال" باريس بتمكين المرأة وإنجازاتها، فكرّمت أربع سيدات لبنانيات كسرن الحواجز وكنّ مصدر إلهام للأجيال القادمة. فحرصاً على مبدأ تمكين المرأة وتعزيز إمكاناتها الفريدة، تمّ تسليط الضوء في الحفل على مساهماتهنّ الاستثنائية وعزيمتهن. وتمّ اختيار القائدات الاستثنائيات لمساهماتهن البارزة في مجتمعاتهن ومجالاتهن، كمصدر إلهام وأمثلة ساطعة للنجاح في مجالات الهندسة وريادة الأعمال والإعلان والصحافة والإعلام. ومن السيدات المكرّمات خلال الحفل:

- ندى أبي صالح، رئيسة "ليو بورنيت بيروت - مجموعة بابليسيس" عن دورها الرائد في مجال الإعلان، وعن الرؤية التي ساهمت في إعادة تعريف مشهد التواصل، وتسخير قوته لتحقيق التأثير الاجتماعي وتغيير السياسات.

- لين طحيني، (مجال الصحافة) التي لعبت دورًا فاعلاً في الدفاع عن حقوق المرأة وتعزيز قصصها من خلال عملها الاعلامي المؤثر. 

- يسر صبرا، الرئيسة التنفيذية لشركة Wakilni عن مجال ريادة الأعمال. لقد أحدثت السيدة صبرا، ثورة في عالم الأعمال من خلال منصّة Wakilni، منصّة لوجستية قائمة على التكنولوجيا تمكّن شركات التجارة الإلكترونية من الازدهار. 

- رين متلج، المديرة العامة للعمليات في شركة Biowaste عن مجال الهندسة. وقد حازت على جائزة Forbes 30 Under 30 في الشرق الأوسط لعام 2023. تُعتبر رائدة في حلول الأعمال المستدامة بصفتها الرئيسة التنفيذية للعمليات في Biowaste، وهي شركة رياديّة ناشئة تركّز على الطاقة المتجددة.

لم يتوقف اختيار المكرّمات على إنجازاتهن المهنية فحسب، بل على القيَم التي يجسّدنها، وهي الثقة بالنفس، والمثابرة، والمرونة، والمواطنة المسؤولة، والتعاطف.

وقد أدار الحفل جيري غزال، في نقاش شاركت فيه كل من الفائزات رحلتها الفريدة نحو النجاح، وقدّمت رؤىً ملهمة للجمهور.