ليفربول يخطط لضم ثنائي ريال مدريد

ليفربول يخطط لضم ثنائي ريال مدريد

يسعى ليفربول الإنكليزي، بقيادة مديره الفني الجديد الهولندي آرني سلوت، لتعزيز صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، مستغلاً الأموال التي ستأتي من بيع جناحه الكولومبي لويس دياز، الذي يرغب في مغادرة النادي خلال الصيف الحالي.

وينتظر ليفربول الإنكليزي حوالى 100 مليون يورو من صفقة بيع الجناح الكولومبي لويس دياز، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدماته، لتعويض رحيل نجمه كيليان مبابي، نحو ريال مدريد الإسباني.

وذكرت شبكة "Team Talk" البريطانية، أنّ ليفربول يطمح في الحصول على خدمات ثنائي ريال مدريد، التركي أردا غولر والبرازيلي رودريغو، خلال الصيف الحالي، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أنّ النادي الإنكليزي يرغب في استغلال عدم مشاركة أردا غولر في التشكيلة الأساسية مع ريال مدريد، من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق، خصوصاً بعد تألقه مع منتخب بلاده خلال بطولة يورو 2024، والمقامة حالياً في ألمانيا.

وأوضح التقرير أنّ ريال سوسييداد الإسباني مهتم هو الآخر بضم موهبة ريال مدريد، ولكن التركي الشاب صاحب الـ19 عاماً، ما زال متمسكاً بالبقاء ضمن صفوف الفريق الملكي، من أجل استغلال أي فرصة تتاح له للعب مع الفريق.

كذلك، يعد البرازيلي رودريغو هدفاً أيضاً لإدارة الـ"ريدز" من أجل تدعيم صفوفه بالموسم المقبل، على الرغم من أنّ موقفه أصعب من التركي، خصوصاً وأنّ ريال مدريد لن يتركه يرحل إلا في حال وصول عرض مالي مغري.

ويسعى ليفربول لاستغلال رغبة ريال مدريد في التخلص من أحد لاعبي خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خصوصاً بعد وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي والموهبة البرازيلية الشابة إندريك، والذي سيصعب مهمة الثنائي أردا غولر والبرازيلي رودريغو.

وعلى الرغم من تمسك كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، ببقاء رودريغو في الموسم المقبل مع الفريق، إلا أنّ إدارة النادي ستتجه لبيعه في حال وصول عرض بقيمة مادية كبيرة