إيلون ماسك يغرّد بحماسة على انسحاب بايدن... ماذا قال؟

إيلون ماسك يغرّد بحماسة على انسحاب بايدن... ماذا قال؟
في تفاعل حماسي على منصة "إكس"، أطلق الملياردير إيلون ماسك سلسلة من التعليقات والتغريدات اللافتة، عقب إعلان الرئيس الأميركي جو بايدن عدم خوضه لسباق الانتخابات الرئاسية مجددًا.
 
فقد شدّد ماسك على إيمانه برؤية الولايات المتحدة التي تُعلي من قيم الحرية الشخصية والاستحقاق، مُشيرًا إلى أن "هذه القيم كانت فيما مضى مُرتبطة بالحزب الديموقراطي، لكن يبدو الآن أن الحزب الجمهوري هو من يتبنى هذه المبادئ".
وفي تغريدة أخرى جعلها مُثبتة على حسابه، أعرب عن تأييده لترامب، قائلًا: "أصدقائي الأكثر ذكاءً، ومنهم من يعيش في منطقة خليج سان فرانسيسكو وكانوا ديمقراطيين طوال حياتهم، الآن متحمسون لترامب/فانس".
كما علّق ماسك بكلمة "تمامًا" على تغريدة لأحد الحسابات، مُنتقدًا النخبة الديمقراطية ووسائل الإعلام الشركاتية والمانحين المليارديرات لضغطهم على المرشح الذي اختاره الناخبون الديموقراطيون للانسحاب بسبب تراجعه في استطلاعات الرأي، مُعتبرا ذلك تدميرا للديموقراطية.
يشار إلى أن صحيفة "وول ستريت جورنال" أفادت في وقتٍ سابق، أن إيلون ماسك يخطط للتبرع بمبلغ 45 مليون دولار شهريا لدعم حملة دونالد ترامب الرئاسية، وهو ما يُشارك فيه أيضا عدد من الشخصيات البارزة في مجال التكنولوجيا.