ريباكينا تشعر بالثقة في هذه النسخة من رولان غاروس

ريباكينا تشعر بالثقة في هذه النسخة من رولان غاروس

بعد تعثر استعداداتها لبطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب بسبب المرض، تحرص المصنفة رابعة عالمياً إيلينا ريباكينا على إثبات عودتها إلى سابق تألقها من خلال الأداء على أرض الملعب في رولان غاروس بالعاصمة الفرنسية.

 المفتوحة العام الماضي بسبب المرض، لكن بعد هيمنتها على مباراة الدور الأوّل وفوزها السهل على البلجيكية غريت مينين، قالت ريباكينا إنها مستعدة للمشاركة في البطولة الكبرى على الملاعب الرملية وبدت منزعجة من الأسئلة حول لياقتها البدنية.

وقالت ريباكينا للصحافيين بعد فوزها يوم الثلثاء: "أشعر بثقة كبيرة. بالتأكيد، أنا أفضل بدنياً بكثير من العام الماضي منذ أن اضطررت إلى الانسحاب. أصبت بكوفيد-19، لذا بالطبع أنا الآن أفضل بكثير. الأسئلة هي نفسها تماماً، لذلك لا أعرف ما الذي يتعيّن عليّ قوله الآن".

وأضافت: "البطولات الأطول مرهقة في بعض الأحيان، لكنني أقصد أنني سعيدة الآن بالعودة ومواصلة اللعب. بعد ذلك الهدف بالنسبة إليّ هو الفوز بالألقاب. هذا ما أريده وأسعى إلى تحقيقه".

وستلتقي ريباكينا في الدور المقبل الهولندية أرانتشا روس وهي تقترب من مواجهة محتملة في الدور نصف النهائي مع سابالينكا المتوّجة بلقب أستراليا المفتوحة والتي ستلعب اليوم الخميس أيضاً.