الخطوط البريطانية" تُمدد تعليق رحلاتها إلى تل أبيب حتى 2025

الخطوط البريطانية" تُمدد تعليق رحلاتها إلى تل أبيب حتى 2025

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية (بريتش إيرويز) يوم الجمعة أنها ستقوم بتمديد تعليق رحلاتها من لندن إلى تل أبيب حتى نهاية اذار 2025.

وكانت الشركة، التي كانت تنظم رحلة يومية من مطار هيثرو في لندن إلى مطار بن غوريون، قد أوقفت رحلاتها سابقًا حتى يوم السبت من هذا الشهر، بسبب تصعيد النزاع بين إسرائيل وحزب الله في لبنان.

وفي بيانها، أوضحت الشركة أنه مع استمرار النزاع في الشرق الأوسط، قررت تعليق رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية اذار من العام المقبل، مما يمنح عملاءها الذين تم التواصل معهم خيارات مختلفة، بما في ذلك استرداد سعر التذكرة كاملاً، ليشعروا بمزيد من اليقين.

في ظل تصاعد النزاع بين إسرائيل وحزب الله في لبنان، قررت العديد من شركات الطيران الدولية تعليق رحلاتها إلى تل أبيب. إليك بعض الشركات التي اتخذت هذه الخطوة:

إير فرانس (Air France): أوقفت إير فرانس رحلاتها إلى تل أبيب لفترة محددة، حيث قررت مراقبة الوضع الأمني قبل اتخاذ قرار بشأن استئناف الخدمات.

لوفتهانزا (Lufthansa): أعلنت الشركة الألمانية عن إلغاء بعض رحلاتها إلى تل أبيب، مع تأكيد أنها ستقوم بتقييم الأوضاع الأمنية بشكل مستمر.

أليطاليا (Alitalia): قامت أليطاليا بتعليق رحلاتها إلى تل أبيب، نظرًا لتصاعد التوترات في المنطقة.

طيران الإمارات (Emirates): علقت طيران الإمارات بعض رحلاتها إلى تل أبيب، وأصدرت تحذيرات للمسافرين بشأن الوضع في المنطقة.

أير كندا (Air Canada): أوقفت أير كندا رحلاتها إلى تل أبيب وطلبت من المسافرين إعادة جدولة تذاكرهم أو استرداد المبالغ المدفوعة.

دلتا إيرلاينز (Delta Airlines): قامت دلتا أيضًا بتعليق رحلاتها، حيث أشار المسؤولون في الشركة إلى مخاوف تتعلق بالسلامة.