المسؤول الإعلامي لحركة حماس وليد الكيلاني ل " مراسل نيوز": ماذا سيقول السيد حسن نصر الله ؟

خاص مراسل نيوز

المسؤول الإعلامي لحركة حماس وليد الكيلاني ل " مراسل نيوز": ماذا  سيقول السيد حسن نصر الله ؟

كل العالم يحبس أنفاسه عشية الكلمة التي سيلقيها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله والتي تتزامن مع أفظع وأبشع الجرائم التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع العالم العربي والغربي، جرائم إيادة يندى لها جبين الإنسانية فماذا سيقول السيد حسن وعن ماذا سيعلن؟؟؟ 
هي مجرد تحليلات إنطلقت من هنا وهناك وتكهنات ليس إلا، هل سيعلن السيد حسن الحرب كما فعل في تموز 2006؟؟؟ أم سيطلق التحذيرات والتهديدات؟؟ أم سيؤكد المضي قدماً بنفس التكتيك المتبع اليوم والذي بحسب تحليلات عسكرية فإن حزب الله والذي خسر عدد كبير من عناصرك في حرب غزة نجح في إرباك العدو الإسرائيلي على الحدود الشمالية.
فئة كبيرة من اللبنانيين إن لم نقل جميع اللبنانيين تخشى يوم غد " الجمعة" وهي سعت بالفعل الى تمويل منازلها بالمواد العذائية والكثير الكثير منهم يرفض خوض الحرب مع إسرائيل التي لا ترحم فكيف سيكون الحال مع بلد وشعب كلبنان مرهق من إنهيار إقتصادي وإفلاس سياسي غير قادر على حل مشاكله والتي هي أقل من وطأة الحرب وتداعياتها؟؟!!!!


الكيلاني 


المسؤول الإعلامي لحركة حماس في لبنان وليد الكيلاني وعن كلمة نصرالله قال:"أحداً لا يمكنه التكهن بما سيقوله الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في كلمته غداً ، وكل ما يصدر من هنا وهناك إنما هي توقعات وتحاليل وأنا لا أدخل في هذا المجال من التحليلات وما علينا سوى الإنتظار اليوم " الخبر بفلوس وغداً ببلاش" فلننتظر ونرى بإذن الله ما سيقوله ، لكن كل ما نسمعه تحاليل البعض أشار الى التصعيد والبعض قال بأنه سيبقى بنفس التكتيك، هي سيناريوهات كثيرة لن ندخل بها". 
ورداً على سؤال حول المجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني قال الكيلاني:" إزاء المجازر في فلسطين وغزة حركة حماس دعت الى فتح كل الجبهات وأن تقف كل قوى المقاومة والدول العربية المحيطة بفلسطين الى جانب المقاومة وأن لا تترك لوحدها كي لا نقول " أكلت يوم أكل الثور الأبيض" ومن حقنا كعرب ومسلمين أن نطلب العون من كل إخواننا وشركائنا في هذه الدول العربية، ومثلما الدول تدعم إسرائيل كأميركا وبريطانيا وفرنسا وكندا وايطاليا، فالأولى أن تقوم الدول العربية بدعم فلسطين وشعبها وأطفالها".