أطفال غزة يذبحون فوق نعش الإنسانية

خاص مراسل نيوز

أطفال غزة يذبحون فوق نعش الإنسانية

لا يهم معرفة من باع القضية الفلسطينية ومن هجر الشعب الفلسطيني منذ العام 1948؟؟؟
ولا يهم من خان حركة حماس وكتائب القسام ليحصل كل هذا الإجرام الذي نراه اليوم عبر شاشات التلفزة؟؟؟
لكن ما يهمنا كيف يسكت الجميع عن ذبح الأطفال الخدج في مجمع الشفاء الطبي؟؟؟ ومن يسكت عن قتل الجرحى وترك دمائهم تنزف وجروحهم تتقرح ؟؟؟ 
يهمنا معرفة لما كل هذا الصمت المطبق عن جريمة يندى لها جبين الإنسانية إن وجدت!!!!
أين هو القانون الدولي لحماية حقوق الإنسان؟؟؟ أين هي الجمعيات والمنظمات الدولية  التي تسعى لحماية حقوق الأطفال؟؟؟ ألم تسمع حتى الساعة بالأطفال الذين ينتظرون فقط اللحظة التي يلفظون بها أنفاسهم الأخيرة داخل مجمع الشفاء في غزة!!!!
حقاً إننا نعيش " دوامة الكذب والنفاق " وعلى كل من يدير هذه المنظمات ويصدر الدراسات القانونية تقديم إستقالته فوراً كي لا يبقى عرضة للإنتقادات اللاذعة!!!
أين أنتم يا قادة العرب وهل ما دعاكم إليه نتانياهو منذ أسبوع "إلتزام الصمت تجاه ما يجري وسيجري إن أردتم الحفاظ على سلطانكم " بدأ بالفعل يأخذ حيز التنفيذ مع العلم " أنكم لم تظهروا أي ردة فعل مهمة منذ لحظة الإجتياح الإسرائيلي المجنون لقطاع غزة " !!!!
ماذا ينتظر العالم لينتفض على كل هذا الظلم الذي نشاهده ونحن نجلس بأمان في منازلنا وكل ما لذ وطاب موجود في غرف الطعام بينما أهل غزة ينتظرون مياه الامطار ليرووا بها عطشهم أهكذا باتت حال الإنسانية في العالم أجمع؟؟!! 
كل التظاهرات الشعبية والتنديد يالجرائم لن تفيد وإن كانت إسرائيل في عز إجتياحها وتكاليفه الباهظة تدفع الغالي والنفيس في سبيل القضاء على كل ما يثار عبر شبكات التواصل والمنصات الإعلامية من هجوم عنيف عليها وعلى جيشها وسياستها التي تهدف لإبادة الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع العالم في عصر التطور الحاصل إذ إن حرب الإبادة اليوم لا تشبه تلك في العام 48 حيث لا وسائل إعلام ولا إنترنت ولا هواتف ، مما يعني أن الظلم اليوم أكثر ضراوة كوننا نشاهد ولا نحرك ساكناً!!!!!
الأطفال الخدج في مستشفى الشفاء لا ذنب لهم سوى أنهم أبصروا النور في فلسطين ، هذه الأرض التي يدنسها المحتل الغاصب ويؤكد اليوم وهو يضع حداً لحياتهم بطريقة ليست بشعة فحسب وإنما شنيعة، أن حقده الدفين لن ينتهي لا بعقد معاهدات السلام ولا من خلال التطبيع ، هو ينتهي بطريقة واحدة فقط تكون عن طريق نصرة أهل غزة اليوم اليوم وليس غداً!!!!!!