بالوثائق.. محامي شيرين عبدالوهاب يكشف عن حقيقة استدعائها أمام النيابة

بالوثائق.. محامي شيرين عبدالوهاب يكشف عن حقيقة استدعائها أمام النيابة

تصدّر اسم المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، عناوين الصحافة ووسائل الإعلام المحلية، أمس الثلثاء، بعدما كشف محامي المنتج محمد الشاعر في بيان، عن أنّ النيابة المصرية قامت باستدعائها للتحقيق في التهمة التي وجّهها لها، وهي السب والقذف العلني.

لكن المستشار حسام لطفي، محامي المطربة المصرية، نفى في تصريحات خاصة لـ"النهار العربي"، صحة هذا البيان، مؤكّداً أنّه لم يتمّ استدعاؤها من النيابة، أو يتلقّوا خطاباً بذلك، مشدّداً على أنّ ما يحدث هو محاولة تشويش على التهمة التي وجّهتها له، وهي استغلال أعمالها الفنية والتربّح منها من خلال نشرها عبر "يوتيوب".

محامي شيرين أوضح أيضاً أنّها هي التي تقدّمت ببلاغات ضدّ الشاعر، حيث أسّس شركة هو ومدير أعمالها السابق كريم الحميدي وطرح أغانيها لحساب هذه الشركة واستأثر بالعائدات عامين كاملين.

شيرين سبق وتقدّمت بدعاوى قضائية عدة ضدّ الشاعر، اتهمته فيها بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل، وقناتها الخاصة بموقع "يوتيوب" وتحويل أرباحها المادية إلى حساباته البنكية الخاصة.

كما أصدر مكتب محاميها الخاص بياناً أمس، بخصوص إشاعة ارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين السابق، جاء فيه أنّها سوف تتّخذ إجراءات قانونية ضدّ من روّج لهذه الإشاعة التي من شأنها التربّح المادي وتصدّر الترند، وشغلها عن ممارسة نشاطها الفني، مشدّدة على أنّها لن تتهاون في حق سمعتها هي أو أصدقاؤها، ولن يؤثر ذلك على مسيرتها الفنية أو مواصلة العمل على أغنياتها الجديدة التي تستعد لطرحها قريباً.