ملك البحرين والسيسي يستعرضان مسارات التعاون المشترك

ملك البحرين والسيسي يستعرضان مسارات التعاون المشترك

التقى ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير اليوم الأربعاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على هامش استضافة البحرين لأعمال الدورة الثالثة والثلاثين للقمة العربية.

 

واستعرض الجانبان "أواصر العلاقات الأخوية الوثيقة، ومسارات التعاون والعمل المشترك ومواصلة دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين ويلبي تطلعات شعبيهما، إلى جانب بحث مستجدات القضايا والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية"، وفق "وكالة الأنباء البحرينية".

وأشادا بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية المصرية، معربين عن تطلعهما إلى دفع التعاون الثنائي إلى آفاق جديدة من العمل المشترك، في ظل ما يجمع القيادتين والشعبين من روابط أخوة متينة وأواصر تاريخية وطيدة.

 

كما أعرب الجانبان "عن تمنياتهما لقادة الدول العربية الشقيقة بالتوفيق في اجتماع القمة العربية لتحقيق الأهداف المرجوة بما يخدم قضايا الأمة العربية ويعزز منظومة العمل العربي المشترك، ودعم السلم والأمن والاستقرار في المنطقة"، وفق المصدر ذاته.

 

وأشاد ملك البحرين والسيسي بمستوى التنسيق القائم ووحدة الرؤى بين البلدين تجاه مختلف القضايا، وأكدا على أهمية تعزيز وحدة الصف والعمل العربي المشترك في مواجهة كافة التحديات