وفاة الممثل المصري تامر ضيائي بعد كتابة وصيته

وفاة الممثل المصري تامر ضيائي بعد كتابة وصيته

توفي منذ قليل الفنان المصري تامر ضيائي، إثر وقوع مشاجرة بينه وبين أحد العاملين بالمستشفيات الذي تتلقى فيه زوجته العلاج الكيماوي حيث تعاني الإصابة بالسرطان، ووفقاً لتصريحات صحافية لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، فإن الجهات الأمنية تجري حالياً التحقيق في تلك الواقعة.

 

التقرير الطبي الصادر حول أسباب وفاة تامر ضيائي أوضح أنه وصل إلى المستشفى، متوقفاً نبضه وبعد محاولات استمرت قرابة الساعتين لمحاولة إنعاشه لفظ أنفاسه الأخيرة، وسوف يتم الإعلان عن موعد دفنه بعد الاستقرار عليه.

تامر ضيائي، كان قد تم نقله لغرفة الرعاية المركزة في شهر نيسان (أبريل) الماضي حيث أصيب بأزمة قلبية استلزمت خضوعه لإجراء جراحة عاجلة، وعقب تعافيه من تلك الأزمة، دوّن وصيته على "فايسبوك" وثبّتها أعلى صفحته حتى يراها الجميع وكأنه كان يشعر باقتراب موعد وفاته.

حرص عدد كبير من رواد مواقع التواصل على تداول تلك الوصية، والتي جاءت أبرز بنودها في إطار مطالبته لمحبيه بالدعاء له، وأن الأهم لديه حضور جنازته وليس العزاء، كما طالب بخروج صدقات على روحه ليست بالمصاحف ولكن عن طريق مساعدة المرضى المحتاجين، كما طالب من حوله بمسامحته إذا كان قد تسبب في إيذاء أحد أو إثارة غضبه.

لا يرغب تامر ضيائي، حيث وصيته في منع أحبائه من البكاء عليه، كما طالبهم أيضاً بعدم مغادرة قبره بعد دفنه مباشرةً لكن يرغب في أن يظلوا معه فترة طويلة يقرأون القرآن على روحه.

يُذكر أن تامر ضيائي، شارك في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "فراولة" بطولة الفنانة نيللي كريم، وسبق وشارك في عشرات المسلسلات والأفلام، منها: "عملة نادرة"، و"إلا أنا"، و"قصر النيل"، و"النهاية" بطولة يوسف الشريف، و"زلزال" مع محمد رمضان، و"بركة" مع عمرو سعد، و"رسايل" مع مي عزالدين، و"هربانة منها" مع ياسمين عبدالعزيز وغيرها.