جيش الدفاع يقضي على الارهابي محمد جعفر قصير قائد الوحدة 4400 في حزب الله المسؤولة عن نقل وسائل قتالية من ايران ووكلائها إلى حزب الله

جيش الدفاع يقضي على الارهابي محمد جعفر قصير قائد الوحدة 4400 في حزب الله المسؤولة عن نقل وسائل قتالية من ايران ووكلائها إلى حزب الله

قضى جيش الدفاع اليوم في غارة جوية في بيروت على المدعو محمد جعفر قصير قائد الوحدة 4400 المسؤولة عن نقل وسائل قتالية من ايران ووكلائها إلى حزب الله في لبنان. وكان المدعو قصير من أبرز قادة حزب الله ومن الجهات النشطة في محور الارهاب ايران-حزب الله-سوريا وكان مقربًا من النظام الإيراني. 

لقد قاد المدعو قصير ووجه مئات العمليات لنقل الوسائل القتالية الاستراتيجية إلى حزب الله في لبنان حيث أشرف على تطوير مشروع الصواريخ الدقيقة لحزب الله وتطوير قدرات النيران للتنظيم والتي كانت مخصصة لاستهداف الجبهة الداخلية وأهداف أخرى في إسرائيل. 

وقد شغل المدعو قصير منصب قائد الوحدة 4400 لأكثر من 15 عام حيث كان في الأعوام الأخيرة مسؤولًا عن مجال التمويل في حزب الله وقاد مبادرات اقتصادية بهدف الحصول على تمويل لأنشطة ارهابية للتنظيم مثل مشاريع اقتصادية في لبنان وسوريا وشبكات اقتصادية ورجال أعمال في انحاء العالم. كما كان مسؤولًا عن نقل لأموال من ايران وسوريا إلى حزب الله في لبنان بقيمة مئات ملايين الدولارات سنويًا. 

جيش الدفاع يواصل استهداف قادة حزب الله وكل من يشكل تهديدًا على مواطني اسرائيل. كما يضرب جيش الدفاع ويجرد حزب الله من قدراته وخاصة محاور نقل الوسائل القتالية والتسلح.