منصة "ستايك" الرقمية في دبي تجمع 14 مليون دولار في جولتها الاستثمارية الأخيرة

منصة "ستايك" الرقمية في دبي تجمع 14 مليون دولار في جولتها الاستثمارية الأخيرة

مع استمرار دولة الإمارات العربية المتحدة في الازدهار كمركز عالمي للأعمال، يجد رواد الأعمال بيئة ترحيبية لتحقيق النجاح. من العملات المشفرة إلى العقارات، تقف دبي كمنارة لإمكانات ريادة الأعمال في عام 2024.

 

 

المنصات الرقمية العقارية 

 

أعلنت اليوم المنصة الرقمية للاستثمار العقاري "ستايك" Stake ومقرها مدينة دبي، أنها جمعت تمويلًا بقيمة 14 مليون دولار بقيادة MEVP (Middle East Venture Partners)، الشركة الرائدة في مجال رأس المال الاستثماري في دولة الإمارات العربية المتحدة، جنبًا إلى جنب مع شركة "واعد" للمشاريع التابعة لشركة "أرامكو"، إحدى أكبر شركات رأس المال الاستثماري في المملكة العربية السعودية، وشركة "مبادلة" للاستثمار، وصندوق الثروة السيادية في أبوظبي، وشركة "الجميح" القابضة، إحدى أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية، و"ريببلك"، وهي منصة استثمارية خاصة رائدة مقرّها الولايات المتحدة الأميركية.

 

 

 

وباستخدام نموذج الملكية الجزئية، تسهل الشركة الاستثمارات العقارية بدءًا من 500 درهم (136 دولارًا). أسهمت الشركة منذ تأسيسها في عام 2021 في إعادة تشكيل مفهوم الاستثمار في سوق العقارات في دبي عن طريق إتاحة الفرصة أمام المستثمرين العالميين للمشاركة في الاستثمار.

وقالت الشركة في بيان لها إن لديها أكثر من 500 ألف مستخدم، 50% منهم من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي وقت سابق من هذا العام، تم الاعتراف بــ "ستايك" كنجم صاعد من قبل قائمة Deloitte Technology Fast 50 في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

 

دبي مفتاح إستثماري

 

"ستايك" والتي أحدثت رياحًا معاكسة في مجال العقارات في دبي على مدار السنوات الثلاث الماضية، حيث جمعت أكثر من 500000 مستخدم، وأعينها الآن موجّهة إلى المملكة العربية السعودية. ستستخدم "ستايك" الأموال التي تمّ جمعها لدفع الأعمال عند دخولها المملكة هذا العام، لتصبح أول منصة تقدّم للأفراد خارج الممل

كة فرصة الاستثمار في الفرص العقارية السعودية.