أنجلينا جولي وابنتها فيفيان تتألقان على السجادة الحمراء

أنجلينا جولي وابنتها فيفيان تتألقان على السجادة الحمراء

خطفت الممثلة أنجلينا جولي الأنظار يوم الخميس، بعدما أطلّت برفقة ابنتها فيفيان على السجادة الحمراء في افتتاح مسرحيتهما الموسيقية "The Outsiders" في برودواي، على مسرح برنارد بي جاكوبس في مدينة نيويورك.

 

وتحدّثت جولي، التي أنتجت المسرحية، عن دور ابنتها فيفيان (15 عاماً) في المشروع، كاشفة أنّها عملت كمساعدتها الشخصية، وواصفة إيّاها بالـ"مساعدة القويّة" في العمل وبشخص يأخذ الأمور على محمل الجدّ.وارتدت جولي فستانًا ذهبيًا طويلاً مع عباءة بنية اللون من فوقه وشعر أشقر وقلم شفاه أحمر اللون، فيما أطلّت فيفيان بجامبسوت بسيطة زرقاء اللون.

 

وكانت جولي قد سبق وأن صرّحت أنّ ابنتها تحبّ المسرح كثيراً شارحة: "انّها مراعية للغاية وجادة بشأن بالمسرح، وتعمل جاهدة لفهم كيف بإمكانها المساهمة بأفضل طريقة".وأردفت: "تذكّرني فيف بوالدتي (الممثلة والمنتجة مارشلين برتراند) من ناحية أنّها لا تركّز على أن تكون محط اهتمام، بل على دعم المبدعين الآخرين".

 

وأشار مصدر في حديث مع "الصفحة السادسة"، إلى أنّ جولي "كانت تأخذ ابنتها فيفيان إلى المسرح منذ أن كانت طفلة صغيرة".

 

وتدور أحداث رواية "The Outsiders" في الستينات من القرن الماضي في تولسا، أوكلاهوما، وتصوّر قصة الأخوة بوني بوي كورتيس وداريل كورتيس وسودا بوب كورتيس، ومجموعة من أصدقائهم بعد وفاة والدي الأخوة.