بايرن ميونيخ يحسم مستقبل غنابري

بايرن ميونيخ يحسم مستقبل غنابري

كشفت تقارير صحافية أن سيرج غنابري، جناح نادي بايرن ميونيخ الألماني، سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة بعد فشل صفقة ضم موهبة نادي رين الفرنسي ديزيري دوي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" ألمانيا، أن غنابري، سيبقى ولن يتم بيعه خلال الصيف الحالي، حيث أبدى بايرن ميونيخ إعجابه بأدائه، وقد ترك انطباعًا جيدًا للغاية وملائمًا بشكل متزايد حتى الآن، ويعتمد المدير الفني فينسنت كومباني على اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

وكان غنابري قد غاب عن صفوف المنتخب الألماني، بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي مع بايرن ميونيخ، حيث قضى اللاعب موسما سيئا بعد الإصابات العديدة التي تعرض لها، وتسببت في غيابه عن جزء كبير من مباريات الفريق.

وأشارت سكاي إلى أن فشل صفقة ضم جناح رين الفرنسي الشاب ديزيري دوي، الذي فضل الانضمام إلى باريس سان جيرمان، خلال الصيف الحالي، ساهمت بشكل كبير في ارتفاع أسهم بقاء غنابري مع النادي البافاري في الموسم المقبل.

.ونجح غنابري في الحصول على ثقة مديره الفني كومباني، خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد، بعد ظهوره بأداء مميز خلال المباريات الودية، بعد أن كان مرشحا بقوة للرحيل عن صفوف الفريق خلال الصيف الحالي.

أما مستقبل كينغسلي كومان لا يزال مفتوحًا. إذا غادر الفرنسي النادي، فليس من المؤكد أن فريق ميونيخ سيجلب بديلاً له، ولكن تبقى الخيارات مفتوحة أمام النادي البافاري حتى غلق سوق الانتقالات الصيفي، نهاية شهر آب (أغسطس) الحالي.

وأصبح من الواضح، الآن أن التركيز في بايرن ميونيخ ينصب بشكل أساسي على صيف عام 2025، من خلال التعاقد مع تشافي سيمونز أو فلوريان فيرتز من أجل تعزيز وسط الملعب